في تصنيف حلول المناهج التعليمية بواسطة

كلمه عن البيعه الخامسه للملك سلمان ، اهلا وسهلا بكم إلى موقع نبض النجاح يسعدنا ان نقدم لكم كلمه عن البيعه الخامسه للملك سلمان والذي تعتبر ذكرى بيعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في كل سنة غالية على قلوب أبناء المملكة العربية السعودية، تأتي الذكرى وتنعم المملكة العربية السعودية بالأمن والأمان والإزدهار والتقدم بفضل الله عز وجل ثم بفضل ملكنا الكريم أدامه الله ذخراً للوطن.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة

كلمه عن البيعة الخامسة للملك سلمان

بيعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين تمت في عام 2015م، إذ يُصادف يوم 3ربيع الآخر عام 1441هـ، 30 نوفمبر 2019م، الذكرى الخامسة لبيعة ملك البلاد المعظم -حفظه الله ورعاه -.

في ذكرى البيعة الخامسة لملك البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بنعبد العزيز آل سعود أدامه الله ذخراً للوطن، كانت خمس سنوات من الإزدهار والتطور والتغيرات الجذرية في كافة الجوانب السياسية والإقتصادية والثقافية والتنموية التي شهدتها مملكتنا العظيمة منذ توليه الحكم، يوم ذكرى البيعة 3 ربيع الآخر ذكرى جميلة على قلوب مواطني المملكة، فهي من أعظم التغيرات التي طرأت على تاريخ المملكة العربية السعودية بتولي ملكنا الأب الروحي لنا الحكم والسلطان بما يضمن تغير أحوال أبناء الوطن نحو الأفضل.

ابتهاجاً بمناسبة الذكرى الخامسة لتولي حاكم البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان مقاليد الحكم 3/4/1441هـ، نجدد بيعة الولاء لخادم الحرمين الشريفين في ذكرى بيعته الخامسة، سلمان الحزم سلمان العزم، سلمان الخير والعطاء، سلمان البناء والنماء، بقيادة حكيمة لوطن مشرق.

يحتفي مواطني المملكة والمقيمون فيها بهذه المناسبة بقلوب المحبة الشغوفة بانجازات هذا الرجل العظيم في السنوات الخمس الماضية شاهدين بأنفسهم عن التطور الذي طرأ على أجهزة ومؤسسات المملكة في مختلف أنحاء البلاد.

والجدير ذكره أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود –رعاه الله-بُويع في الثالث من ربيع الآخر الموافق 1436هـ، 23 يناير2015م، بحيث قضى أكثر من عامين ونصف منذ تعيينه في 18 يناير 2012 ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء بموجب الامر الملكي، كما بقي في منصب وزير الدفاع، وهو منصبه الذي تم تعيينه فيه في 5 نوفمبر 2011م، فقد كان أميراً لمنطقة الرياض لأكثر من خمسين عاماً مضت.

ويُذكر أن مركز تواصل الحكومي بوزارة الإعلام عمل على تصميم وإصدار شعار ذكرى البيعة الخامسة وذلك بمناسبة الذكرى الخامسة لبيعة الملك سلمان وتسلمه مقاليد الحكم في البلاد، الذي يتكون من صورة الملك سلمان وهو جالس على كرسي المملكة، وأسفله كتب بخط كوفي مطور ومزين باللون الأخضر الغامق جملة:” ذكرى البيعة”، وفي نهايتها الرقم 5 باللاتيني.

سيتم تعميم شعار ذكرى البيعة الخامسة على جميع الجهات الحكومية والخاصة، ليتم استخدامه ضمن شعارات ومنتجات خاصة بالذكرى الخامسة للبيعة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نبض النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...