0 تصويتات
بواسطة (303ألف نقاط)

حقيقة افتتاح الملكة اليزابيث بالمعرض الصيفي. من هي الملكة اليزابيث 

في الآونة الأخيرة ظهر الكثير من المشهورين ومن الذي لهم دور تعليمي وفني وثقافي فلهم بصمات قاموا بها وزاد عدد متابعيهم ومشاهدتهم في القنوات الفضائية و في وسائل التواصل الاجتماعي فمن موقع نبض النجاح يسرنا أن نقدم لكل الزائرين نبذة تفصيلية عن حقيقة افتتاح الملكة اليزابيث بالمعرض الصيفي ولكي نتعرف على باقي التفاصيل تابعوا معنا 

حقيقة افتتاح الملكة اليزابيث بالمعرض الصيفي

تستعد الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، للافتتاح الصيفى قصر باكينجهام، اليوم لعرض كنوز من فترات حكم جدتها العظيمة، الملكة فيكتوريا.
ويحتفل المعرض الصيفي لهذا العام، بقصر الملكة فيكتوريا، بالذكرى المئوية الثانية منذ ولادة الملكة فيكتوريا في عام 1819 من خلال عرض كنوز ملكيّة نادراً ما شوهدت، بما في ذلك بعض القطع الأثرية غير العادية للغاية، من حياة الملكة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
ويكشف المعرض، فى مقر إقامته فى لندن هذا العام، من كيفية تحويل الملكة فيكتوريا القصر لمنزل عائلى، وتحويله لمركز للحياة الوطنية.
وكجزء من الافتتاح الصيفي، سيتم أيضًا إعادة إنشاء القاعة التى ضمت رقصة الفالس أقيمت في قصر باكنجهام للاحتفال بنهاية حرب القرم.
وستمكّن تقنية الوهم الفيكتوري، والمعروفة باسم Pepper’s Ghost، والإسقاطات الموجودة في جميع أنحاء الغرفة، الزوار من تخيل قاعة الرقص كما عرفتها فيكتوري

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى نبض النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...