0 تصويتات
بواسطة (303ألف نقاط)

حقيقة اسباب توقف تويتر في الشرق الأوسط. تفاصيل توقف تويتر في الشرق الأوسط 

ظل الكثير من الأشخاص والمتابعين والمعجبين بتويتر يبحثون ويدورن على اسباب توقف توتير في جميع أنحاء العالم في الشرق الأوسط لكن من منصت موقع نبض النجاح يسرنا أن نقدم لكل الزائرين اسباب توقف تويتر في الشرق الاوسط، بعد أن أبلغ الآلاف من المغرّدين ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر يوم أمس الخميس عن تعطل امكانية الوصول إلى تويتر، وتويت ديك تلك المنصة التابعة له، كان السعي منهم كبير للتعرف على سبب اغلاق تويتر.

وبحسب ما جاء ابه موقع "ساب نت" الإخباري التقني إن موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد تعطل في وجه مستخدميه بأنحاء العالم، بشكل مفاجئ. 

وعند فتح الموقع تظهر رسالة: "شيء فني غير صحيح شكرًا لملاحظتك، سنقوم بإصلاح الخلل وإعادة الأمور لطبيعتها قريبًا".

في الولايات المتّحدة الأمريكية، وبريطانيا وغيرها الكثير من الأماكن في منطقة الشرق الأوسط كان الإبلاغ عن تعطل تويتر، بما فيها المملكة العربية السعودية، وأكّدوا عجزهم عن الوصول إلى هذا الموقع من مواقع التواصل الاجتماعي.

إنّ انعدام امكانية الوصول إلى تويتر كان ابتداءً من الساعة الثانية بعد الظهر، وذلك بتوقيت الولايات المتّحدة الأمريكية، وحتى الآن لم يصدر أي من البيانات الرسمية التي تنصّ على سبب توقف تويتر في الشرق الاوسط، سواء من الشركة أو من غيرها من المواقع الرسمية التابعة لمواقع التواصل الاجتماعي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل مارس 4، 2020 في تصنيف حلول المناهج التعليمية بواسطة njahe (90ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى نبض النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...