0 تصويتات
بواسطة (303ألف نقاط)

رابط التسجيل في الهيئة السعودية للمهندسين 1440. شروط التسجيل في الهيئة السعودية للمهندسين 

يريد البعض من المستخدمين والباحثين معرفة رابط التسجيل في الهيئة السعودية للمهندسين وماهي شروط التسجيل والقبول في الهيئة السعودية للمهندسين ولكي نتعرف على باقي التفاصيل تابعوا معنا 

ماهي هيئة المهندسين هي هيئة مهنية علمية سعودية تهدف إلى النهوض بمهنة الهندسة، وكل ما من شأنه تطوير ورفع مستوى هذه المهنة والعاملين بها، وذلك تقوم بوضع أسس ومعايير لمزاولة المهنة وتطويرها بما في ذلك شروط الترخيص ووضع القواعد والامتحانات اللازمة للحصول على الدرجات المهنية وإعداد الدراسات والأبحاث وتنظيم الدورات وإقامة الندوات والمؤتمرات ذات العلاقة بالمهنة، وتقديم المشورة الفنية في مجال اختصاصها وفق للضوابط التي يقرها مجلس إدارة الهيئة.

شروط التسجيل في الهيئة السعودية للمهندسين عليكم بإتباع بعض الخطوات البسيطة وهي كتالي:
1-  الدخول إلى الرابط الإلكتروني الرسمي الخاص بالهيئة السعودية للمهندسين.
2- كتابة البيانات التي تظهر في صفحة التسجيل ” البريد الإلكتروني، الجنسية، فئة العضوية، كلمة المرور، لغة التنبيهات، رقم الجوال”.
3 - بعد الانتهاء من تسجيل البيانات يتم الضغط على أيقونة التسجيل الموجودة أسفل الصفحة.
4-يمكن التواصل مع الهيئة السعودية للمهندسين في حالة الرغبة في الاستفسار عن أي شيء، ويكون ذلك عن طريق : الرقم الموحد: 920020820، رقم الهاتف: +966112942999.
5-تيسيرًا على المهندسين وجميع العاملين في القطاع الهندسي وحفاظًا على وقتهم ومجهوداتهم، قامت الهيئة السعودية للمهندسين بإتاحة خدمة السداد الإلكتروني لتسديد أي مستحقات مالية دون الحاجة للذهاب إلى المصالح الحكومية، وذلك من خلال الرمز 123.
6-ومن خلال الرقم الأساسي للهيئة يتيح للعضو معرفة المستحقات المالية المطلوبة وتسديدها دون إضاعة وقت 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى نبض النجاح، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...